موقع استخراج شهادة الميلاد pdf عبر الانترنت من الهاتف فقط

سئمت من الذهاب الى البلدية، وتُجبر على الانتظار كل مرة لأجل استخراج شهادة الميلاد، اليوم اصبح بإمكانك طلب شهادة ميلاد من الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الجزائرية، هذه الخدمة متوفرة منذ 2021، لكن هناك من يجهلها، يمكنك الآن استخراج شهادة الميلاد عبر الانترنت بكل سهولة.

طلب شهادة الميلاد من الهاتف, موقع استخراج شهادة الميلاد اون لاين


يتساءل الكثيرون حول كيفية استخراج شهادة الميلاد بطرق إلكترونية، مثل: "هل يمكن استخراج شهادة الميلاد من الإنترنت؟" و"كيف أحصل على نسخة من شهادة الميلاد؟". إن الحصول على شهادة الميلاد الإلكترونية يعد خطوة مهمة تسهل عملية التقديم على الوثائق الرسمية الأخرى. إذا كنت تتسائل حول كيفية استخراج شهادة الميلاد ببطاقة التعريف أو كيفية الحصول على شهادة ميلاد أونلاين، حيث يمكن للعديد من المواطنين الآن استخراج شهادة الميلاد بسهولة عبر الإنترنت باستخدام بطاقة التعريف الوطنية.

موقع استخراج شهادة الميلاد من الهاتف

ما عليك سوى ملء كل الخانات كما هو موضح في الصورة أدناه، وبعدها يتم ارسال شهادة الميلاد pdf الى الايميل الخاص بك، يمكنك حفظه او طباعته وتقديمه.

طلب شهادة الميلاد اون لاين, موقع استخراج شهادة الميلاد من الهاتف

رابط طلب شهادة الميلاد pdf من الموقع الرسمي

وفرنا لك رابط مباشر لـ موقع استخراج شهادة الميلاد الجزائرية من الهاتف pdf، اضغط على العبارة الزرقاء ادناه، وسيتم تحويلك مباشرة الى بوابة استخراج شهادة الميلاد من الموقع الرسمي pdf.


نصائح قبل تأكيد طلب شهادة الميلاد من الهاتف

احرص على وضع الايميل الرسمي الموجود على هاتفك، لكي تتلقى ملف pdf شهادة الميلاد الخاصة بك، قبل التأكيد انظر ما اذا كان هناك اخطاء في الخانات.

اترك تعليقاً تُقيّم فيه موقعنا ولا تتردد في استفسارك ويمكنك أيضاً الاتصال بنا عبر قسم تواصل معنا.

أحدث أقدم