بطاقة فيزا بـ 5 دولار فقط - عودة عرض Redotpay احصل عليها الآن

كما نشرنا في تدوينات سابقة على موقعنا حول بطاقة Redotpay مجانا (تقريبا)، وكما ذكرنا انه تم اطلاق عرض مؤقت لإقتناء بطاقة ريدوت باي بـ 5$ فقط، الآن يعود العرض من جديد، يمكنك طلب بطاقة فيزا مفعلة للشراء من جميع المواقع وخاصة بعد تطوير الخدمات من الشركة اصبح بإمكانك الشراء عبر بطاقة Redotpay بكل أمان.


بطاقة فيزا مقبولة في جميع المواقع, بطاقة فيزا الجزائر, بطاقة فيزا مجانا


وما يميز بطاقة Redotpay عن باقي البطاقات الأخرى! ان هذه بطاقة فيزا تدعم العملات الرقمية او العملات المشفرة المشهورة ك usdt و usdc و btc و eth ... الخ من العملات الرقمية، يمكنك الشراء من المواقع بعملة usdt بكل بساطة.


الحصول على بطاقة فيزا مفعلة بـ 5 دولار فقط

نعم كما رأيت في العنوان اعلاه يمكنك الحصول على بطاقة فيزا مفعلة بدون قيود و تستطيع من خلالها الشراء من اشهر المواقع و المنصات، وايضا يمكنك من خلال بطاقة Redotpay شراء العملات من منصات التداول المشهورة ك بينانس و bingX و bitget و باقي المنصات المشابهة بكل سهولة، والأمر الذي يجعلك تسرع في اقتناء بطاقة فيزا هو انك تستطيع الشراء من موقع او تطبيق Aliexpress و amazon و Alibaba وباقي المواقع بكل بساطة، نستطيع القول ان هذه بطاقة فيزا مجانية مقبولة في جميع المواقع، لأن مبلغ 5$ ليس المبلغ الصعب.


الحصول على افضل بطاقة فيزا مفعلة ورخيصة في الجزائر

الآن بعد ما رأينا المشاكل التي ظهرت من شركة wise و pyypl و بايسيرا، الآن البديل متوفر بطاقة فيزا تدعم الجزائر وهو بطاقة فيزا ريدوت باي مفعلة و مقبولة في اغلب المواقع والتطبيقات.


الميزات التي تقدمها بطاقة Redotpay عند الإقتناء

  • 1 بطاقة فيزا مقبولة في فيس بوك و تستطيع عمل منشور ممول على فيس بوك و باقي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • 2 يمكنك ايضا من خلال بطاقة Redotpay الشراء من تيك توك و عمل فيديو ممول او (صبونصور).
  • 3 يمكنك عبر بطاقة Redotpay الترويج لقناتك على يوتيوب او موقعك الالكتروني بكل سهولة.
  • 4 ايداع من بينانس الى بطاقة ريدوت باي ي ثواني usdt و تدعم شبكات التحويل المعروفة.
  • 5 ايداع usdt من بطاقة فيزا Redotpay الى بنانس عبر شبكات التحويل Bep20 و trc20 ...، وايضا يمكنك التحويل بدون هذه الشبكات الرقمية المذكورة، لان بطاقة Redotpay تدعمها شركة بينانس.
  • 6 شراء عملة usdt بـ بطاقة فيزا Redotpay بكل بساطة.
  • 7 يمكنك تحويل المال من حساب Redotpay الى حساب Redotpay اخر عبر اسم المعرف او البريد الالكتروني او رقم الهاتف (المرسل اليه).

الحصول على بطاقة فيزا مفعلة مجاناً

نعم يمكنك الحصول على البطاقة مجانا من موقعنا هذا ، لكن بشروط بسيطة، قم بدعوة 5 اصدقاء و ارسل لهم رابط التسجيل الخاص بالموقع، واثبت لنا تسجيلهم و تفعيل بطاقتهم برابط الموجود في الاسفل، هنا يمكننا طلب بطاقة فيزا مفعلة خصيصا لك مجاناً، الشرط الوحيد والمهم هو التسجيل عبر رابطنا في الاسفل، وهذا العرض ساري المفعول الى غاية انهاء العرض من الشركة.


التسجيل والحصول على بطاقة فيزا مفعلة مجاناً و مقبولة في جميع المواقع والتطبيقات

اضغط على التسجيل الآن ادناه، واكمل توثيق حسابك على Redotpay واحرص على وضع معلوماتك الحقيقية و رفع بطاقتك البيومترية سواء كانت بطاقة تعريف او رخصة السياقة او جواز السفر، وعند الانتهاء من جميع المراحل سوف يتم توثيق حسابك في عشر دقائق على الاكثر.


التسجيل الآن للحصول على بطاقة فيزا مفعلة

بعد ذلك اتصل بنا عبر صفحتنا على الفيس بوك لنكمل باقي الاجراءات التي من خلالها تتحصل على بطاقتك فيزا مفعلة بشكل كامل مع رصيد هدية من الشركة.


ملاحظة: الشركة لا تهديك 5$ الا اذا قمت بالتسجيل عبر الرابط اعلاه، وقت وصول الهدية يتراوح بين 3 ساعات و 12 ساعة.


أحدث أقدم